باز، أفضل منصة تواصل اجتماعي عربية المتميزة بتوثيق الحسابات لأمان عالي

منصة تواصل اجتماعي

باز، منصة التواصل الاجتماعي العربية حيث يمكنك التواصل والمشاركة في بيئة إبداعية وجو يملؤه المرح كما لم تختبره من قبل.

أبرز الخصائص والميزات:

  • – باز استديو: مع باز استديو يمكنك تصميم منشورات مفعمة بالطاقة والحيوية مع العديد من خيارات الألوان والملصقات وفلاتر الوجوه المميزة.
  • – الحسابات الموثقة: مع خاصية توثيق الحساب البسيطة والآمنة يمكنك التواصل والمشاركة على باز في بيئة آمنة والتمتع بالعديد من الخصائص الحصرية والمميزة.
  • – الحسابات الافتراضية: يمكنك الآن أن تتواصل وتشارك لحظاتك بطريقة فريدة من نوعها من خلال الحساب الافتراضي الذي يتيح لك اختيار شخصية من بين مجموعة متنوعة من الأفاتار المُصممة خصيصًا لتضفي الإبداع والتسلية لمنشوراتك.
  • – اكتشف المحتوى المميز على باز: تصفح المحتوى المميز وتفاعل مع المنشورات المتنوعة على باز.

بدء استخدام باز:


للبدء، ما عليك سوى التوجه إلى baaz.com والتسجيل للحصول على حساب جديد. إنها عملية معتادة للغاية. يمكنك بعد ذلك ملء جميع معلومات ملفك الشخصي. ليس من المحتمل أن يكون لديك العديد من الأصدقاء والعائلة الذين يستخدمون المنصة بالفعل، ولكن على الأقل تعلم أن لديك صديقًا واحدًا بالفعل، ويمكنك أيضًا تنزيل تطبيق باز من متجر تطبيقات iPhone أو Android إذا كنت تفضل ذلك.

اكتشاف التريندات والأخبار:
ربما هذا هو الجزء المفضل عن باز. تتيح المنصة الإطلاع على الموجز الشائع وإلقاء نظرة سريعة على الموضوعات والقصص الإخبارية التي يتم الحديث عنها بكثرة. عند تسجيل الدخول، ما عليك سوى النقر على علامة التبويب “المؤشرات” وستظهر لك قائمة بأهم أخبار اليوم. ويمكنك فرز هذه القصص حسب:

  1. البلد
  2. الموضوع
  3. اللغة

.هذا يجعل من السهل للغاية اكتشاف القصص الأكثر صلة بالنسبة لك.

نشر المحتوى:

يعد نشر المحتوى على موقع باز أمرًا سهلاً كما تتوقع من منصة حديثة. ويوجد مربع “مشاركة ما هو جديد” في الجزء العلوي الأيمن من الخلاصة لتتمكن من إنشاء مشاركة جديدة.

صندوق بريدك المصغر على باز:


عندما تنقر فوق المربع، يمكنك كتابة رسالتك بالإضافة إلى تحميل ما يصل إلى 20 صورة أو مقطع فيديو واحد. يمكنك أيضًا التحكم في خصوصية المنشور الخاص بك في القائمة المنسدلة بجوار اسمك. يمكنك النشر على:
الجميع: نشر عام، يمكن لأي شخص على باز رؤيته.
الأصدقاء وأصدقائهم فقط.
أصدقائي: أصدقاؤك فقط (وليس أصدقاؤهم أيضًا).
أنا فقط.

ومع ذلك، هناك بعض الميزات الإضافية التي تتمتع بها منصة باز عند النشر، والتي تختلف عن الشبكات الاجتماعية الأخرى. بالنسبة لمن يرغبون في أن يكونوا نشطين على السوشيال ميديا، يمكن ربط كل من حسابات تويتر وفيسبوك والنشر عليها مباشرة من تطبيق باز.


خيار النشر المتقاطع على باز:


ما عليك سوى إنشاء منشورك كما تفعل عادةً، ثم النقر فوق صورة ملفك الشخصي على تويتر و / أو فيسبوك للنشر.إذا كانت صورة / أيقونة الملف الشخصي بالأبيض والأسود، فهذا يعني أنك لم تحددها. وإذا كانت ملونة، فقد تم تحديدها وسيتم نشرها عند النقر فوق الزر “نشر”.



الكلمات الدالة؟


بخلاف الشبكات الاجتماعية الأخرى، يتيح لك تطبيق باز إضافة “كلمات رئيسية” إلى مشاركاتك للمساعدة في منحها مزيدًا من السياق.


خيار الكلمات الرئيسية على باز:

يمكنك إدخال كلماتك الرئيسية يدويًا عن طريق النقر فوق رمز “+” بجوار الكلمات “إضافة كلمات رئيسية” في مربع النشر.سيكتشف التطبيق الكلمات الرئيسية تلقائيًا نيابةً عنك إذا لم تحددها يدويًا وهذه ميزة رائعة. ومع ذلك، إذا كنت لا تريد أن تكتشف الكلمات الرئيسية تلقائيًا، يمكنك بسهولة إيقاف تشغيل هذه الميزة ومن السهل حذف الكلمات الرئيسية التي ربما تم اكتشافها تلقائيًا إذا كنت لا تريدها.


المراسلة على باز:

تمامًا مثل كل منصة اجتماعية أخرى هذه الأيام، هناك ميزة مراسلة خاصة تتيح لك التواصل بشكل خاص مع أصدقائك داخل المنصة. ويمكنك الوصول إلى ميزة المراسلة “الدردشة” من أسفل الشاشة (على سطح المكتب) أو في قسم “الرسائل” على الجانب الأيسر من شاشتك.


ميزة المراسلة على باز:

على الهاتف المحمول، توجد هذه الميزة أسفل علامة التبويب “المناقشات”. وداخل رسالة باز، يمكنك إرسال رسائل خاصة فردية أو بدء رسالة جماعية مع عدة أشخاص.


ميزة المحرك الأول:


مثل أي شيء اجتماعي جديد، فإن الأشخاص الموجودين هناك أولاً ويبدأون في تنمية وجودهم يحصلون على أكبر ميزة. ومن هنا جاءت عبارة “ميزة المحرك الأول”. وهذه هي الطريقة التي يولد بها المؤثرون. بدأت الشركة في الشرق الأوسط وتحقق دفعة كبيرة في السوق الأمريكية في الوقت الحالي. قد يكون كونك المحرك الأول على المنصة ذا قيمة عالية بالنسبة لك. قد لا ترى أرباحًا ضخمة على الفور، ولكن إذا انطلقت المنصة، فستكون في أفضل وضع للاستفادة منها.


حول مستخدمي المنصة:

أكثر من 60٪ من المستخدمين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عامًا وأكبر فئة تتراوح أعمارهم بين 25 و 34 عامًا. لذلك إذا كان الجمهور الذي تحاول الوصول إليه من الفئة العمرية 18-34، فهذا هو المكان المناسب للبدء.

أضف تعليق

انضم الى قناتنا في تيلجرام