حسام السيد في مؤتمر تقديمه: سأسعى لإعادة هيبة المنتخب السوري وثقة الجمهور

حسام السيد في مؤتمر تقديمه: سأسعى لإعادة هيبة المنتخب السوري وثقة الجمهور

قدم الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الأحد، المدرب الوطني الجديد للمنتخب السوري الأول، حسام السيد، في مؤتمر صحفي خاص أقامه في مقر الاتحاد.

وخلال المؤتمر الصحفي، أكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح رمضان، على أن “النجاح لم يحالف منتخباتنا الوطنية إلا من خلال المدربين الوطنيين”، وأشار إلى أن “السيد وافق على شروط الاتحاد ومن أهم الشروط أن يقبل المدرب أن يصبح ضمن كادر مدرب أجنبي في حال التعاقد معه، وأبدى السيد الاستعداد الكامل للتصدي لمهمة تدريب المنتخب الذي ينتظره استحقاق قريب بالمشاركة في دورة الأردن الدولية”.

وقال رئيس اتحاد الكرة: “رئيس لجنة المدربين عمار الشمالي فاوض أكثر من مدرب وهم عماد خانكان الذي رفض أن يكون تحت قيادة مدرب أجنبي، والمدرب ياسر السباعي الذي قبل بشروط الاتحاد لكن طلب انتظاره حتى بداية العام وهذا ما لم نقبله”.

ولفت رمضان إلى أنه لم يتدخل بانتقاء كادر حسام السيد المساعد والمدرب هو المسؤول عن كادره، وهو من انتقى محلل الأداء “سيف الضمور” الذي لا يعرفه شخصياً والمعد البدني الكويتي “طارق البناي” الذي لم يكن يرغب بتواجده لأمور تتعلق بموضوع الإقامة في سوريا، لكنها رغبة المدرب وعليه أن يحترمها.

من جهته، عبّر المدرب حسام السيد عن شكره للاتحاد الذي منحه الثقة للعودة لقيادة نسور قاسيون وقال: “أبحث عن تحدٍ جديد وأعرف قيمة اللاعبين الموجودين بحكم تدريبي لهم سابقاً، سنسعى لإعادة الهيبة للمنتخب ولاستعادة ثقة الجماهير وسأعمل بعيداً عن التدخلات والضغوطات”.

وعن آلية استدعاء اللاعبين في الفترة القادمة قال السيد: “نتابع جميع اللاعبين وسنقوم باستدعاء أي لاعب يلعب في دوري ممتاز ولن نقوم باستدعاء لاعبين يلعبون في دوريات هواة، المنتخب ليس للتجريب ولا يوجد معسكرات انتقائية وسنستدعي اللاعبين الأكثر جاهزية”.

وختم السيد حديثه: “معظم الأمور مرتبطة بالفكر وبدون الثقة لا يمكن النجاح”.

ويشارك المنتخب السوري لكرة القدم في دورة رباعية ودية الشهر القادم في الأردن، تضم منتخبات الأردن والعراق وعمان.

أثر سبورت

The post حسام السيد في مؤتمر تقديمه: سأسعى لإعادة هيبة المنتخب السوري وثقة الجمهور appeared first on أثر برس.

المصدر

أضف تعليق