بعد تعيين السيد مدرباً.. طارق الجبان يعود إلى الكادر التدريبي للمنتخب السوري

بعد تعيين السيد مدرباً.. طارق الجبان يعود إلى الكادر التدريبي للمنتخب السوري

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن تشكيل الكادر الفني والإداري للمنتخب السوري الأول وذلك بعد الإعلان يوم أمس عن التعاقد مع المدرب الوطني حسام السيد.

وقرر الاتحاد تعيين رفعت الشمالي بصفة مشرف للمنتخب، وطارق الجبان بصفة مدرب مساعد، ومالك شكوحي بصفة مدربٍ لحراس المرمى، ود. طارق البناي (كويتي الجنسية) بصفة مدرب للياقة البدنية.

عودة طارق الجبان إلى الكادر الفني للمنتخب السوري كانت بعد انفصاله عن تشرين نهاية الموسم الكروي الماضي، حيث شغل منصب المدرب المساعد في المنتخب السوري سابقاً بجانب المدرب الألماني بيرند شتانغه في أثناء تولي فادي الدباس رئاسة الاتحاد السوري لكرة القدم.

وتعاقد الاتحاد السوري مع سيف الضمور كمحلل للأداء، وذلك لأول مرة بتاريخ المنتخبات السورية يكون محلل الأداء من الأردن، وعلى ما يبدو أن الاختيار كان من قبل المدرب حسام السيد الذي درّب عدداً من الأندية في الأردن سابقاً.

وكان رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح رمضان، قد أعلن بداية توليه رئاسة اتحاد الكرة أن الخيار متجه نحو المدرب الأجنبي لتولي قيادة المنتخب السوري الأول.

ولكن، وبعد تعثر المفاوضات مع عددٍ من المدربين الأجانب توجه الاتحاد نحو خيار المدرب الوطني، بحسب ما صرح به صلاح رمضان لموقع “أثر” قبل أسبوع تقريباً.

أثر سبورت

The post بعد تعيين السيد مدرباً.. طارق الجبان يعود إلى الكادر التدريبي للمنتخب السوري appeared first on أثر برس.

المصدر

أضف تعليق