المنتخب السوري يواجه السعودية بكأس العرب للناشئين

المنتخب السوري يواجه السعودية بكأس العرب للناشئين

يواجه المنتخب السوري للناشئين، اليوم السبت، نظيره السعودي في الجولة الثانية من منافسات كأس العرب للمنتخبات تحت 17 سنة، التي تستضيفها مدينة وهران عاصمة الغرب الجزائري.

ويدخل منتخب سوريا المباراة بصفوف مكتملة، حيث يتطلع لتحقيق الفوز رغم صعوبة المنافس لضمان الحصول على إحدى بطاقتي المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبي لبنان ومصر اللذين سيتواجهان في التوقيت نفسه.

وتقام المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت دمشق، على ملعب محمد بن سعيد في مدينة مستغانم، التي تبعد حوالي 80 كم عن مدينة وهران مقر إقامة الفرق.

بدوره، قال مدرب المنتخب السوري للناشئين، الهولندي فيلكو فان بورين تعقيباً على المباراة: “منتخب السعودية قوي ويملك لاعبين جيدين، وأنا لأعرف طبيعة اللاعب السعودي نظراً للفترة الطويلة التي قضيتها في الملاعب هناك”.

وتابع: “فريقنا جيد ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا دائماً في كل مباراة”.

وكان الكادر الفني للمنتخب قد التقى مع اللاعبين في الدرس النظري الصباحي وعرض عليهم حالات اللعب التي حصلت في مباراة لبنان لتعزيز الإيجابيات و تلافي السلبيات

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة بـ3 نقاط من فوزه على السعودية بثلاثية نظيفة، بينما يحتل نسور قاسيون المركز الثاني، ومنتخب لبنان بالمركز الثالث برصيد نقطة لكل منهما، والسعودية أخيراً دون نقاط.

وكان المنتخب السوري قد تعادل سلبياً في مباراته الأولى في البطولة مع لبنان.

أثر سبورت

The post المنتخب السوري يواجه السعودية بكأس العرب للناشئين appeared first on أثر برس.

المصدر

أضف تعليق