المنتخب السوري للسيدات يبدأ مشواره في غرب آسيا الإثنين

المنتخب السوري للسيدات يبدأ مشواره في غرب آسيا الإثنين

يفتتح المنتخب السوري للسيدات بكرة القدم، الإثنين المقبل، مشاركته في بطولة غرب آسيا للسيدات والتي ستستمر إلى الرابع من شهر أيلول القادم.

ويستهل المنتخب سوريا للسيدات مشواره في البطولة بلقاء نظيره الأردني بعد غد الإثنين، ويواجه المنتخب الفلسطيني يوم الخميس القادم، على أن يختتم مبارياته بلقاء نظيره اللبناني في الرابع من أيلول.

وتقام بطولة غرب آسيا للسيدات بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

وأنهى المنتخب السوري للسيدات معسكره التدريبي المغلق في دمشق وتوجه اليوم إلى العاصمة الأردنية عمان، حيث خاض مباراتين وديتين مع منتخب لبنان تعادل بالأولى بهدف لمثله وخسر الثانية بهدفين لهدف، كما لعب 3 وديات مع المنتخب الإماراتي فاز باثنتين 4-1 و1- صفر، وخسر واحدة بنتيجة صفر-2.

وبحسب ما أعلنه الاتحاد السوري لكرة القدم، تتألف بعثة المنتخب السوري للسيدات من: نانسي معمر رئيسة للبعثة، سليم جبلاوي مدرباً، مها قطريب وإيفا غازي وبسمة العلي مدربات مساعدات، فداء درويش مدربة لحراس المرمى، وفريال جمعة إدارية، سوار النجم منسقة إعلامية، بيان مقدح معالجاً فيزيائياً، رهام عبد الرحمن مسؤولة عن التجهيزات.

واللاعبات: (سيدرا خيزران ولانا إبراهيم وشروق عيسى ومارلين ميلع وإلهام أوغلان وريما ديبو وميار علوش ونور جمعة ورؤى غريب ورنيم الصفدي وهيا الحلبي ورانيا الحلح وتالا نور الدين ورنيم أبو لطيف وآهين محمد وآية محمد وهلز حاجي ورزان خوندي ورونا عيزوق وعائشة حمو ومي الجاني وميسلون محفوض وخزامة الملحم).

يشار إلى أن منتخب الأردن توج بلقب البطولة في نسخها الأولى والثانية والخامسة والسادسة، بينما توج المنتخب الإماراتي بلقبي النسختين الثالثة والرابعة.

أثر سبورت

The post المنتخب السوري للسيدات يبدأ مشواره في غرب آسيا الإثنين appeared first on أثر برس.

المصدر

أضف تعليق